منتدى المصارعة الحرة

يشرفنا التسجيل في هذا منتدى المصارعة الحرة


    ** قصص حقيقية متنوعة وغريبة

    شاطر
    avatar
    محمد نزيه الشلول - U T

    المساهمات : 89
    تاريخ التسجيل : 30/10/2010
    العمر : 21
    الموقع : wwewrestling.yoo7.com

    ** قصص حقيقية متنوعة وغريبة

    مُساهمة  محمد نزيه الشلول - U T في الخميس نوفمبر 25, 2010 5:35 am

    ** قصص حقيقية متنوعة وغريبة **

    بداية القصة تكمن في زوج خاين رزقه الله بافضل الزوجات دين وخلق وجمال ولكن هذا الزوج لم يحمد الله على النعمه,بل يذهب يعاكس ويتغزل عن طريق الدردشه ويرقم هذه ويتغزل بهذه,صدفه اكتشفت هذه الزوجه المخدوعة افعال زوجها وذلك عندما اتصلت احدى العاهرات على الهاتف الثابت تطلب ذلك الزوج وكان ذلك الساعه 12 ليلا
    وعندما طلبت تفسير لاتصالها هذا قالت بكل واقحهالله ياخذك انتي وزوجك ,حظي مالقيت غيره)انظروا الى كم وصلت بهن الاهانه وبيع العرض والشرف. نعود لمحور القصة عندما اخبرت الزوجة زو جها بما حصل قال لها روحي وجعل الله مايحفظك)بعد هالعشرة يكون هذا هو الرد؟
    ان كيدهن عظيم
    شهدت مدينة أبها مؤخرا أغرب قصة لانتقام زوجة من زوجها بعد أن تزوج عليها حيث قام الزوج بالاشتراك مع زوجته ببناء منزل العمر.. وبعد أن انتهى من بناء طابق أرضي ودور مرتفع فوقه قرر الزواج على شريكته في البناء والحياة الزوجية، ولم يكتف بذلك بل أسكن زوجته الجديدة في الدور العلوي وأمر زوجته الأولى بالبقاء في الدور الأرضي وهو ما أوغر صدر الزوجة الأولى ضد زوجها وتظاهرت بموافقتها على ما قام به زوجها وأقنعته بأن يكتب الدور الأول باسمها بالنظر إلى أنها شاركته في البناء وبعد أن تسلمت صك ملكية الدور الأول من المحكمة . فاجأت الزوجة زوجها بطلب الطلاق كما طلبت منه أن يتولى حضانة الأطفال, وباءت محاولات الأقارب للإصلاح بين الطرفين بالفشل فاضطر الزوج لطلاقها . وبعد أن أتمت الزوجة شهور العدة أقدمت على الخطوة الأخيرة من انتقامها بأن تزوجت من شخص آخر وأسكنته معها في الدور الأرضي بنفس البيت الذي يسكن فيه زوجها مما أدى إلى أن يصاب الزوج بحالة سيئة دخل على إثرها مستشفى الأمراض النفسية ولا يزال تحت العلاج حتى الآن. جريدة اليوم الأحد 17/ 2/ 1426هــ
    هندي يشتري أرضاً على سطح القمر
    زعم رجل هندي أنه اشترى أرضا على القمر حسب ما أوردته تقارير إخبارية .
    وقالت صحيفة تلغراف أن راجيف بي باغري (32 عاما) تاجر من مدينة حيدر آباد جنوب الهند زعم أنه اشترى خمسة فدادين فوق القمر قبل 18 شهرا مقابل 160 دولارا.
    وأضاف باغري أنه أتم الصفقة عبر موقع مون ريبابليك (جمهورية القمر) على شبكة الإنترنت الذي زعم أن جمهورية القمر شركة تجارية معتمدة في نيويورك.
    ويعرض الموقع مساحة تسعة مليارات فدان للبيع على سطح القمر يتراوح سعر الفدان بين 19 و37 دولارا.
    وقال باغري الذي حجز رحلة إلى القمر في "كيندي لونر-2 إكسبيديشن" عام 2015 إنه اشترى الأرض على القمر لأنه يحلم بأن يترك لأحفاده تراثا فريدا رغم أنه لم يتزوج بعد.
    وأوضح التاجر الهندي الذي ينتمي لأسرة عملت لمدة ثلاثة عقود في تجارة الأدوات الهندسية ثم تحولت إلى تجارة الإسمنت أنه يخطط لبناء مجمع سكني وترفيهي أو أي مشروع تجاري آخر على الأرض التي اشتراها على سطح القمر.
    وأشار إلى أنه سيقرر كيف سيستخدم هذه الأرض بعد أن يزور الموقع على القمر ليتسلم الأرض عام 2015". ولا يكترث باغري مما إذا كان الأمر كله مجرد وهم حيث قال إنه إذا صح الأمر فقد كسب شيئا لذريته وإذا لم يكن كذلك فسيخسر 160 دولارا فقط كان كسبها في يانصيب على الإنترنت عام 2003.
    ............عجايب الدنيا..
    فتاة تعرض مفاتنها امام شاشة الكمبيوتر الى ان رآها ابن عمها
    عندما نتكلم عن الجرائم فإننا نجد ان الفراغ جزء من حياه مرتكب الجريمه ،
    فغالبا يكون الفراغ دافعا قوي لتجربه شيء ما او خوض مغامره دون التفكير بعواقبها ،، وهذا ماحدث لاحدى الفتيات التي انهت دراستها وبقيت في تلك الاجازه الطويله حبيسه البيت يكاد الملل يتفجر من عينيها ، إلا انها لا تملك سبيلا للخروج من هذا الامر خصوصا بعد رفض والدها بأن يسمح لها بأن تلتحق بدوره تتعلم من خلالها بعض اساسيات الخياطه وفن التصميم وذلك لتقضي وقت فراغها كما انها اتفقت مع زميلاتها بأخذ تلك الدوره خلال العطله . ولكن رفض والدها حال دون ذلك وتركها تعاني الامرين من ذلك وقت الفراغ القاتل فلم تجد سبيلا الا ان تقضي معظم اوقات فراغها على جهاز الكمبيوتر لتبحر عبر الانترنت وتستكشف خباياه وكانت تنتظر ان يخلد ذووها الى النوم كي تدخل الى عالم الانترنت والتكنلوجيا وحيث هذا الامر ممنوع ايضا . فقد بدأت تقضي معظم اوقاتها اما شاشتها طوال الليل وتقضي نهارها نوما كي تصحو بنفس الموعد في المساء ، وسارت حيااتها على هذا النظام الى ان استقرت في نهايه على برامج المحــــــادثه الصوتيــه وباستخــدام الكاميــرا ، وبدأت قليلا حتى تجرأت وعرضت صورها على الشاشه واصبحت اكثر جرأه وبدأت تستعرض جسدها امام كل من هب ودب من الشباب المشجعين على ذلك والذين لم يفوتوا فرصه حفظ الصوره تلك الفتاه في كل اوضاعها . ولم تمضي فتره من الزمن حتى بدأت تلك الصور تنتشر عبر شاشات الكمبيوتر بين الشباب في مختلف اماكنها حتى سقطت في يد ابن عم الفتاه الذي غلى الدم في عروقه وذهب على الفورالى عمه فصعق من الخبر وثار غضبا ، فاسرع اليها وضربها ضربا مبرحا حتى تركها لاتقوى على الحراك وسط صراخ امها واختها اللاتي لايعرفن السبب، فتركها ودخل غرفتها وقام بكسر جهاز الكمبيوتر وعندما فرغ منه عاد الى ابنته وضربها مجددا حتى ارتطم رأسها بزاويه السرير فتركها وسط دمائها ورفض اخذها الى المستشفى رغم محاولات وتوسلات امها وشقيقتها الا ان كل ذلك لم يشفع ولم يرق قلبه بل انه اخرجهن من الغرفه وتركها وحيده واغلق الباب عليها بالمفتاح .
    فلم تجد الام سبيلا سوى الاتصال بالشرطه وطلب النجده فور خروج الاب من البيت ...
    ولم تمضي لحظات حتى وصل رجال الامن وقاموا بكسر الباب واخراج الفتاه وتم اسعافها للمستشفى وهي تنزف بشده .. وعندما عاد الاب لمنزله وجد رجال الامن بانتظاره فتم اصطحابه الى المخفرة للتحقيق معه ومع الام وشقيقتها ثم احيل الاب الى النيابه العامه ومن ثم الى المحكمه التي وجهت اليه تهمه الشروع في القتل وتم الحكم عليه بالسجن ثلاث سنوات لشروعه بقتل ابنته

    إلى اللقاء مع أغرب القصص

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 18, 2018 2:01 pm