منتدى المصارعة الحرة

يشرفنا التسجيل في هذا منتدى المصارعة الحرة


    قصة وحقيقة العداوه الكامله بين الجزء2 UnderTaker and Edge

    شاطر
    avatar
    محمد نزيه الشلول - U T

    المساهمات : 89
    تاريخ التسجيل : 30/10/2010
    العمر : 20
    الموقع : wwewrestling.yoo7.com

    قصة وحقيقة العداوه الكامله بين الجزء2 UnderTaker and Edge

    مُساهمة  محمد نزيه الشلول - U T في الخميس نوفمبر 04, 2010 8:40 am

    كانت هذه المباراة هي الحدث الرئيسي في المهرجان, The Streak Vs. The Championship, كلا المصارعين قدما كل ما لديهما, في النهاية حاول الأندرتيكر تنفيذ حركة Big Boot ولكن إيدج تفادى الضربة وضرب التيكر الحكم, وخرج إيدج وأخذ كاميرا ثم عاد للأندرتيكر وقام بضربه بها, لكنه عندما حاول أن يثبت, لم يكن الحكم في وعييه, وعندما حاول أن يوقظه سقط الحكم إلى خارج الحلبة, ثم حاول إيدج تنفيذ حركة الأندرتيكر تومبستون ولكن الأندرتيكر عكسها ونفذها عليه, ثم ثبت الأندرتيكر إيدج ولكن لم يكن هنالك من حكم مما جعل حكم آخر يأتي إلى الحلبة مسرعاً, وعندما وصل اخيراً إلى الحلبة ( كان الممر طويل جداً ) وثبّت 1...2...!!! انتفض إيدج, وعندما نهض التيكر من الأرض جاءا زيك رايدر وكورت هاوكنز إلى الحلبة لكنه لم يسمح لهما بالدخول فقد ضرب الأول بمرفق يده, وقام برمي الآخر عليه بحركة شوك سلام, وعندما استدار ليستأنف المباراة فاجأه إيدج بالسبير!!! وتثبيت 1...2...!!! رفع الأندرتيكر يده, ابتعد إيدج إلى الزاوية ليستعد لتنفيذ حركة السبير مرة أخرى, بينما الأندرتيكر استعان بالزاوية المقابلة ليستطيع الوقوف, وعندما نفّذ إيدج السبير, طبّق التيكر حركة جوجوبلاتا!!! حاول إيدج المقاومة.... ثم بعد 25 ثانية استسلم إيدج, انتصر الأندرتيكر أخيراً واحتضن الحزام مرة أخرى وحافظ على رصيده 16-0 وانتهى المهرجان باحتفال التيكر بالنصر...




    في 11 أبريل تصارع كل من الأندرتيكر وفيستس انتهت المباراة بعد تنفيذ الجوجوبلاتا على فيستس, في الاسبوع التالي تصارع التيكر وخصمه السابق باتستا على الحزام, في النهاية تدخل إيدج والـLa Familia مرة أخرى وخرج التيكر وباتستا لهما وانتهت المباراة بالعد المزدوج (التعادل), في الاسبوع الذي يليه كانت هناك إعادة للمباراة السابقة أندرتيكر ضد باتستا لكن هذه المرة المباراة من نوع No DQ في النهاية باتستا طبّق حركة سباين باستر على الأندرتيكر فوق السلم الحديدي للحلبة, ثم همّ لينفذ حركة باتستا بومب لكن شون مايكل تدخل في المباراة وقام بضرب باتستا بحركة سويت شاين ميوزك, ثم نهض الأندرتيكر ونفذ على باتستا حركة تومبستون وثبّته وفاز في المباراة.
    Backlash 08

    Edge Vs. The Undertaker (C) For World Heavywight Championship (WM Rematch)
    يصعد إيدج على الزاوية لكن الأندرتيكر نهض له وقام بتطبيق شوك سلام من أعلى الزاوية على إيدج, وعندما ثبّت 1...2...!! قدم إيدج على الحبال, يمرر التيكر يده على رقبته معلناً أن وقت التومبستون قادم, وعندما حمل إيدج أمسك إيدج بالزاوية والتيكر يسحبه مما جعل اسفنجة الزاوية تسقط, ثم دفع إيدج تيكر على هذه الزاوية وذهب إلى الحبال لكن الأندرتيكر نفذ الكلوثز لاين, الأندرتيكر يضع إيدج بين رجليه محاولاً تنفيذ حركة لاست رايد, بينما الحكم منشغل في تركيب اسفنجة الزاوية, يتدخل كورت هاوكنز ويقوم بضرب الأندرتيكر بالحزام (الساقط من إيدج) يلتفت الحكم وإذا بإيدج يحاول تثبيت التيكر ينهض التيكر, إيدج ينهض قبله ويذهب إلى الزاوية استعداداً للسبير لكن الأندرتيكر يعكسها إلى DDT يحاول التثبيت لكن إيدج ينهض, يقوم الأندرتيكر ويمسك إيدج من رقبته لينفذ الشوك سلام, لكن زيك رايدر يأتي ليتدخل في المباراة, فبقوم التيكر بدفع إيدج على رايدر بقوة, ثم يمسك إيدج ويضعه بين رجليه لينفذ اللاست رايد وعندما رفعه إلى الأعلى إيدج ينزل من خلف التيكر ويحاول أن يثبته تثبيت سريع 1. الأندرتيكر يمسك إيدج بالجوجوبلاتايستسلم إيدج بعد حوالي 38 ثانية...لكن الأندتيكر لا يزال ممسك به, أخيراً تركه الأندرتيكر ليمسك بالحزام الذهبي, تدخل فيكي جريرو إلى الحلبة وهي تصرخ وتبكي على إيدج ويأتي الفريق الطبي ويضعون إيدج على النقالة ويخرجوه من الحلبة بينما فيكي تقول له كم هي آسفة.

    أٌعلن عن مباراة بين الأندرتيكر وجريت كالي في الحدث الرئيسي لهذه الليلة على حزام الوزن الثقيل, بعد أن دخل الأندرتيكر إلى الحلبة تدق موسيقة إيدج, ويدخل هو وخطيبته فيكي جريرو, وتعلن عن إلغاء المباراة الليلة بين تيكر وكالي وتقول أن الأندرتيكر قد أصاب العديد من المصارعين خلال الأشهر السبعة الماضية بفعل حركته الجديد جوجوبلاتا, ولا تستطيع أن تدع هذا الشيء يستمر كما أن حركة الأندرتيكر تؤذي الحلق وهذا ممنوع في المصارعة, وتعلن أنها ستقوم بسحب الحزام من الأندرتيكر, الأندرتيكر ينتزع الحزام من خصره ويقوم بامساكه بيده ثم يدخل جريت كالي إلى الحلبة, فيضع الأندرتيكر الحزام على أرض الحلبة متحديًا جريت كالي أن يأخذه, يبدو أن جريت كالي خائف من أن يأخذ الحزام, في النهاية عندما حاول أن يأخذه أعطاه التيكر بيج بوت ثم نفذ عليه الجوجوبلاتا ( كانت هذه المرة الأخيرة ينفذ التيكر هذه الحركة )... وبينما هو ممسك بجريت كالي, يدخل إلى الحلبة كل من رايدر وهاوكنز ويقومان بسرقة الحزام والعودة لفيكي جريرو.

    تعلن فيكي جريرو عن الحدث الرئيسي لهذه الليلة أنه سيكون من نوع 6-man BattleRoyal والفائز فيه سيواجه الأندرتيكر في مهرجان Judgment Day 08 لكنه ستكون هناك تصفيات بين مصارعين مختارين, في النهاية تأهل كل من
    Batista & Big Show & Matt Hardy & MVP & Finly & Kane
    واستطاع باتستا الفوز بعد إخراج بيج شو, لكن بعد المباراة دخلت فيكي جريرو وقال أن إيدج أصبح بمزاج جيد للمصارعة, وأنه سيدخل إلى المباراة الآن, دخل إيدج بسرعة وقام بإخراج باتستا الذي كان مرهقاً على الحبال بالسبير, عندما خرج إيدج من الحلبة وهو بالقرب من المدخل قريب من الحزام الذي كان موضوع داخل صندوق زجاجي, ضربت برقة الحزام وقامت بإحراقه, ودقّت موسيقة الأندرتيكر!!... وانتهى العرض.


    في بداية العرض... نقل مساعد فيكي جريرو ثيدر لونج رسالة من مجلس إدارة الاتحاد مفادها : أن الاتحاد تلقى الكثير الكثير من الشكاوي على فيكي جريرو من الجمهور, ويجب عليها الليلة أن تصارع لأول مرة أمام الأندرتيكر, أو تتنازل عن منصبها كـGM للسماك داون.
    فكرت فيكي لاحقاً أنها لا تستطيع إلغاء المباراة, لكنها تستطيع تغييرها, فقامت بجعلها مباراة Handicap 6 on 1 جميع أعضاء الـLa Familia ضد الأندرتيكر, عندما بدأت المباراة, تخلّف كل من شافو جريرو وحارسه الشخصي بام نيلي عن المباراة وخرجوا من الحلبة, انتهت المباراة بـNo Contest بعد أن خرج جميع الـLa Familia من الحلبة
    Judgment Day 08

    Edge Vs. The Undertaker For World HeavywightChampionship
    يتبادل الاثنان اللكمات في الأخير يستطيع إيدج السيطرة على الوضع, لكن الأندرتيكر يمسكه من رقبته ويتدارك إيدج الوضع ويقوم بضرب التيكر بضربات سريعة ما بين لكمات وركلات ويذهب إلى الحبال وفجأة يمسكه الأندرتيكر من رقبته مرة أخرى ويفعل عليه حركة الشوك سلام ويثبته 1...2..!! وينهض الاثنان ولكن الأندرتيكر يعطي إيدج بيج فوت تدفع إيدج إلى خارج الحلبة, يقف إيدج على حاجز الجمهور وينزل له التيكر ويضربه ليسقط الاثنان وراء الحاجز في منطقة الجمهور... الحكم يعد بينما المصارعين يتسابقان إلى الحلبة 1-2-3-4-5 إيدج يلكم الأندرتيكر 6-7 إيدج يمسك بالحلبة محاولاًَ الصعود 8- الأندرتيكر يمسك إيدج ويسحيه إلى الوراء ليصطدم إيدج بحاجز الجمهور 9- الأندرتيكر يصعد إلى الحلبة- 10.... تنتهي المباراة بالعد على إيدج, ويفوز الأندرتيكر في المباراة, يعطي الحكم الحزام للأندرتيكر لكن فيكي جريرو تدخل إلى الحلبة وتقول : اعذوري ( بصوتها الحاد ), لا يمكن أن ينتقل الحزام إلا بالتثبيت أو الاستسلام فقط, ولا يمكن أن ينتقل إذا انتهت المباراة بالاستبعاد (DQ )أو بالعد ( Count Out), الأندرتيكر ليس البطل الجديد... يرمي التيكر الحزام على الحلبة, ويقوم بسحب إيدج من خارج الحلبة إلى داخلها, ويطبّق عليه التومب ستون بغضب, مما يدفع الـGM فيكي جريرو بشتم التيكر.
    بداية العرض, أعلنت فيكي جريرو عن مباراة إيدج وأندرتيكر في مهرجان One Night Stand 08 أنها ستكون من نوع TLC على الحزام, كما أنه إذا خسر الأندرتيكر في هذه المباراة سيطرد من الاتحاد, في نفس الليلة تصارع الأندرتيكر ضد شافو جريرو في الحدث الرئيسي, بالطبع تدخل إيدج وأتباعه لكن الحكم طردهم من الحلبة, انتهت المباراة بعد أن نفّذ الأندرتيكر تومبستون.



    ما بين مباريات هذا العرض كانت تعرض لقطات لمسيرة الأندرتيكر, في نهاية العرض وضع لإيدج سلّم في وسط الحلبة, وتحدث إيدج عن تاريخه في هذا النوع من المباريات وكيف أنه بنى عليهم مسيرته, وأن الأندرتيكر لم يلعب في مسيرته أبداً مباراة TLC... ثم دعا الأندرتيكر للقدوم إلى الحلبة... دخل التيكر إلى الحلبة ولم يكن يرتدي القبعة أو الجاكيت, ثم جاء كل من شافو ونيلي ورايدر وهاوكنز بتابوت, لكن الأندرتيكر خرج لهم إلى خارج الحلبة وقام بضربهم جميعهم وحاول تنفيذ الشوك سلام على شافو فوق التابوت لكن إيدج قاطعه وضربه بالكرسي, ثم أدخلوه إلى التابوت وقاموا بإغلاقه, وقال إيدج : يجب أن تتعود على هذا, لأنه بعد مباراتنا في ONS سوف تموت مسيرتك, ثم قال وهو يصعد على السلّم الموضوع في الحلبة : عندما أصعد على هذا السلم ستخلد أسطورة إيدج البطل الجديد, يفوز مجدداً, ثم تدق أجراس الأندرتيكر وتنطفأ الأنوار, وعندما عادت الأنوار من جديد كان الأندرتيكر وجهاً لوجه مع إيدج فوق السلم, ثم قام التيكر برمي إيدج من أعلى السلم على بام نيلي وقام يتنفيذ لاست رايد على زيك رايدر فوق أحد الطاولات التي كانت موجودة في الحلبة.
    One Night Stand 08


    Edge Vs. The Undertaker For World Heavywight Championship (TLCMatch)
    كان الجميع متأكد 1000% من فوز الأندرتيكر, فليس من المعقول أن تنتهي مسيرة الأندرتيكر بهذا الشكل أمام إيدج, المباراة كانت في الحدث الرئيسي... (في المباراة) يضع إيدج رأس الأندرتيكر على الكرسي ويقوم بجلب كرسي آخر لينفذ حركة Con-Chair لكن الأندرتيكر يضربه في المنطقة الممنوعة تحت الحزام وينهض الأندرتيكر بقدم واحدة ( بسبب تركيز إيدج سابقاً على الأخرى في المباراة ) وإيدج على حافة الحلبة, يقوم التيكر بإمساكه وشوك سلام فوق السلم الذي كان موضوع على حاجز الجمهور وحافة الحلبة, يصعد الأندرتيكر على السلم بقدم واحدة فقط, لكن يتدخل كل من رايدر وهاوكنز ويقومان بضرب التيكر ويجلبان طاولتين من خارج الحلبة ويضعا الأندرتيكر فوق الأولى بينما وضعا الأخرى فوق الأندرتيكر, هاوكنز يصعد على الزاوية, ورايدر يضرب الأندرتيكر, لكن الأندرتيكر يركل زيك رايدر في أسفل الحزام, ويقوم بإمساك هاوكنز من رقبته وينفذ الشوك سلام عليه إلى الطاولة الموضوعة خارج الحلبة, ويذهب للآخر ويقوم بتنفيذ الشوك سلام عليه أيضاً على إحدى الطاولات, ولكن ذلك أعطى إيدج الوقت لينهض ويدخل إلى الحلبة, وسبير على الأندرتيكر تدفعه إلى حاجز الجمهور, يصعد إيدج على السلم لكن الأندرتيكر يعود إليه وينفذ عليه لاست رايد فوق الطاولتات اللتان وضعهما رايدر وهاوكنز, يصعد التيكر على السلم مرة أخرى ويتدخل هذه المرة شافو جريرو وبام نيلي, قام بام نيلي بضرب الأندرتيكر بينما ذهب شافو لإحضار كرسيين, أحدهما له والآخر لبام نيلي, وكانا سيضربان التيكر في نفس الوقت لكن الأندرتيكر تفادى الضربة مما جعلهما يضربان بعض, وقام الأندرتيكر وأخذ أحد الكراسي وضرب شافو ونيلي على رأسيهما, تسلق الأندرتيكر السلم من جديد, وعندما قارب أن يصل إلى الحزام نهض إيدج ودفع السلّم مما سبب سقوط الأندرتيكر من أعلى السلم إلى خارج الحلبة على 4 طاولات, ليتسلق إيدج السلم بصعوبة...
    نعم إنه يفعلها, إيدج يقترب من الفوز, هل سينهض الأندرتيكر أو سيتدخل أحد لصالحه؟؟؟؟!!!! لااا... إيدج يمسك بالحزام ويرفعه عالياً انتصر إيدج أخيرا على الأندرتيكر, يبكي إيدج من الفرح, يخرج إيدج هو وعصابته وجميعهم مرهقون, تدخل فيكي جريرو وتحتفل عصابة الـLa Familia كلها بالنصر ويخرجون من الحلبة... في الجهة الأخرى نرى الأندرتيكر ملقياً على الأرض يحاول النهوض... الجمهور يشجعه ( هل هذه هي نهاية أسطورة المصارعة؟؟؟ ) ثم ينهض جامعاً كل قواه, ليقف بصعوبة, ويرفع شعره الذي كان على وجهه, الجمهور بعد أن كانت تشجعه صمتت بعد أن رات النظرات الحزينة في وجهه... هل الأندرتيكر حزين!!! يخرج الأندرتيكر من الحلبة, يقف قليلاً عند مدخل الحلبة, ينظر نظرة أخيرة على جمهوره وحلبته ويخرج من الحلبة في منظر محزن....

    تم نقل اسم الأندتيكر في موقع الـwwe.com من صفحة نجوم السماك داون إلى الـwwealmuni
    دخل بعدها إيدج في عداوة ضد باتستا
    WWE RAWDraft
    في عرض الانتقالات
    هزم جون سينا إيدج بالعد بعد أن خرج إيدج من الحلبة ولم يكمل المباراة, مما سبب انتقال باتستا ( أحد مصارعي السماك داون ) إلى الراو...لاحقاً في نفس الليلة فاز إيدج في 15-Man Battle Royal بعد أن أخرج جون سينا وتربل اتش معاً وانتقل كل من مستر كينيدي وتربل اتش إلى السماك داون
    Night OfChampions 08
    استطاع إيدج هزيمة باتستا والحفاظ على الحزام في Night Of Champions بعد مساعدة من فيكي جريرو التي قامت باستبدال الحكم بشافو جريرو...
    في الليلة التالية للمهرجان قاطع إيدج جيم روس الذي كان يودع جمهوره في الراو....وأمسك المايك وأمر أتباعه بإخراج جيم روس وقام بالتحدث عن عرض السماك داون ومميزاته, وعندما هم بالخروج من الحلبة دخل باتستا وقام بملاحقته ثم ضربه ضرب مبرح وأدخله إلى الحلبة ونفذ عليه باتستا بومب لرد اعتباره عن مهرجان ليلة الأبطال, وعندما خرج باتستا وهو عند مدخل الحلبة دقت موسيقة سي ام بونك وأتى هو والحكم... يبدو أنه سيستخدم حقيبة الـMoney In Tha Bank... نعم! استغل بونك الفرصة واستخدم حقيبته على إيدج وثبّته بعد تنفيذ GTS ويحتضن بونك الحزام... خسر إيدج الحزام وعاد الحزام إلى عرض الراو... لاحقا خلف الكواليس قام إيدج بضرب رايدر وهاوكنز لأنهم لم يكونوا موجودين عندما ضربه باتستا وعندما أخذ بونك الحزام منه...
    في عرض السماك داون التالي حددت فيكي جريرو إيدج ضد تربل اتش في مهرجان The GreatAmerican Bash 08 على حزام الـWWE
    وبين مد وجزر في علاقته مع فيكي جريرو, وبعد تأجيل موعد زفافهما وتحديده مرة أخرى, في عرض السماك داون بتاريخ 18 يوليو, أقاما إيدج وفيكي جريرو حفلة زواجهما, لكن في نهاية العرض دخل تربل اتش إلى الحلبة وعرض خيانة إيدج لفيكي في فيديو يظهره مع مخططة الحفل أليسا فوكس.
    The GreatAmerican Bash 08

    تدخلت كل من أليسا فوكس وفيكي جريرو في مباراة إيدج ثم حاولت فيكي ضرب إيدج بالحزام لكن أليسا صعدت لها وقامت بالشجار معها, مما سبب انشغال الحكم بهما, إيدج أراد تنفيذ سبير على الحكم لأنه لم ينتبه له عندما ثبّت, ولكن الحكم يبتعد عن إيدج ليضرب فيكي بالسبير, عندما استأنف إيدج المباراة فاجأه تربل اتش ببدجري وثبّته 1...2...3

    اعتذر إيدج لفيكي جريرو في وسط الحلبة, فيكي جريرو قالت له أنها أعادت الأندرتيكر مسبقاً
    فاقترح إيدج أن يذهبا هو وفيكي إلى شهر العسل ويجعلان الأندرتيكر وتربل اتش يتقاتلان فيما بينهما
    لكن فيكي قالت له : لقد تم بالفعل تحديد خصم الاندرتيكر في المهرجان القادم Summer Slam
    فسألها إيدج من هو... فقالت له : أنت!!!
    في مباراة من نوع Hell In A Cell

    فاز اندرتيكر على ايدج في سمر سلام وبذلك تنتهي العداوة

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 2:07 pm