منتدى المصارعة الحرة

يشرفنا التسجيل في هذا منتدى المصارعة الحرة


    فايستي سان اندرس لبيرتي سيتي

    شاطر
    avatar
    محمد نزيه الشلول - U T

    المساهمات : 89
    تاريخ التسجيل : 30/10/2010
    العمر : 21
    الموقع : wwewrestling.yoo7.com

    فايستي سان اندرس لبيرتي سيتي

    مُساهمة  محمد نزيه الشلول - U T في الخميس نوفمبر 25, 2010 11:41 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    موضوع شامل عن اجزاء جراند ثيفت اوتو ..مع بعض التفصيل عن الشخصيات والمحادثات والقصة وبعض الصور الممتازة والغريبة ..آتمنى لكم قراء ممتعة ..
    عالم الجريمة ..هذا ماتقدمه لك لعبة جراند ثيفت أوتو ..والتي اصبحت من أكثر الألعاب مبيعا في العالم ... لعبة تعطيك الحرية الكاملة في مدينة كبيرة..تقتل من تشاء ..وتقود اي سيارة تريدها بعد سرقتها ..تقوم ببعض الأعمال الإجرامية حتى يكون لك اسم معروف بين كبار المجرمين...من الألعاب القليلة التي لايكون فيها الشخصية الرئيسية بطلا ...بل مجرما ومن اعتى المجرمين ايضا ..هذه اللعبة من تطوير شركة Rockstar North والتي كانت تعرف باسم DMA Design... والشركة الناشرة هي الشركة الكبيرة Rockstar Games ..والتي عودتنا على العاب العنف والدموية ( Max Payne, State Of Emergency وغيرها ) ..هذه اللعبة تجعلك تقوم بأعمال إجرامية كثيرة..مثل القتل أو سرقة البنوك أو التهديد أو التهريب وغيره ..ولهذا السبب واجهت اللعبة الكثير من الانتقادات بسبب أنها تشجع على الجريمة ..وهذا ماجعلها فقط موجهه لمن عمره يتجاوز 17 سنة ( نوع M) ومن ثم اصبحت لمن أعمارهم تتجاوز 21 سنة (نوعAdult) ..طبعا ليس فقط الجريمة ..بل يمكنك سرقة سيارة تاكسي والعمل بها وكسب رزقك من خلالها ..كما يمكنك ان تلعب بدور الشرطي بعض الأحيان .. ويمكنك بيع الايسكريم لبعض الأطفال ( صحيح.. لايوجد أطفال) ومن ثم قتلهم بعد ذلك ( أسمه القتل الرحيم) ...وهذه كمهمات جانبية لتبعدك عن جو الجرائم قليلا ....هناك خمسة أجزاء رئيسية..واربعة أجزاء فرعية .. كما انهم اعلنوا عن وجود جزء رئيسي للعبة خاص بالجيل السابع ..ولم يتم الافصاح عن معلومات عنه ..بدأت اللعبة في البلاي ستيشن الأول والكمبيوتر الشخصي عام 1997 ..لتبدأ سلسلة النجاح إلى الآن ...وهذه الأجزاء كالتالي:



    الأجزاء الرسمية:

    * جراند ثيفت أوتو

    * جراند ثيفت أوتو 2

    * جراند ثيفت اوتو 3

    * جراند ثيفت أوتو : فايس سيتي

    * جراند ثيفت اوتو : سان اندريس

    * جراند ثيفت اوتو: ليبرتي سيتي ستوريز

    * جراند ثيفت أوتو ؟ :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الأجزاء الفرعية:

    * جراند ثيفت أوتو : لندن , 1969

    * جراند ثيفت أوتو: لندن, 1961

    * جراند ثيفت أوتو: ادفانس
    هذه الأجزاء توالت من نجاح إلى نجاح ..وانا هنا سوف فقط اتكلم عن الأجزاء الرسمية ( أو الرئيسية بالاحرى) بشكل موسع .. وخاصة عن الأجزاء الثلاثة الاخيرة لما حصل لها من التطور الكبير عن الأجزاء التي قبلها ..
    ** جراند ثيفت أوتو بشكل عام :


    بدأت جراند ثيفت أوتو في البلاي ستيشن الأول والحاسب الشخصي عام 1997 وقد حققت نجاحا كبيرا ..ومن ثم توالى النجاح ..وكانت في كل جزء تتطور بشكل أفضل ..وتعطيك قدرا أكبر من الحرية .. حتى وصلت الآن إلى سان اندرياس ..والتي تستطيع من خلالها الاكل والتدرب والشرب والتسوق وغيره الكثير ..حرية لم يتوقعها احد قبل ذلك ..بل كانت امنيات .. كما ان فيها نقطة أخرى وهي الكوميديا ..فتلاحظ انك سوف تضحك كثيرا من خلال اللعبة ..سواء من المقابلات التي في الراديو ..أو الناس التي تمشي بجوارك ..أو من خلال مهماتك والمقاطع التي تتخللها ..وهذا ماأعطى جراند ثيفت أوتو نكهة خاصة تختلف عن الألعاب الاخرى التي تحاول ان تقلدها ( درايفر2و3 و تروكرايم وغيرها ..) .. طبعا في هذا الموضوع سوف أتلكم أكثر عن الجزء الثالث والاجزاء التي تليه .بسبب ظهور مايسمى بالقصة ( هل تصدقون ان الجزء الأول والثاني كانا بدون قصة..ورغم ذلك نجاح تام)

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 22, 2018 10:47 am