منتدى المصارعة الحرة

يشرفنا التسجيل في هذا منتدى المصارعة الحرة


    قصة حياة روب فان دام rvd

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 09/02/2010

    قصة حياة روب فان دام rvd

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 09, 2010 5:05 pm

    ROB VAN DAM

    البطاقة الشخصية

    الأسماء على الحلبات

    Robbie V
    The Whole F'N Show
    The Whole Dam Show

    واسمه الحالي وهو : ROB VAN DAM

    الطول

    183 سنتيمتر

    الوزن

    95 كيلوجرام

    تاريخ الولادة

    18 / 12 / 1970 م

    تدرب على يد

    ORIGENAL SHEIK

    بداية ظهوره كمصارع

    1990 م


    ســـــيــــــرتـــــــه :
    يعد فان دام مصارعا أمريكياً محترفاً ، واستعد لـ World Wrestling Entertainment على حلبة RAW ، وهو ايضاً الشخص الأخير الذي استمر في WWE European Championship و WWE Hardcore Championship .

    ظهر هذا المصارع لأول مرة في عام 1990 م بعد أن تتدرب جيداً على يد The Original Sheik ، ولقد سجل Rob Van Dam في World Championship Wrestling في عام 1992 م ، ولقد عرف باسم Robbi V D فور وصوله ، وانت جولته في اتحاد WCW غير ملحوظة او بشكل اخر لم يكن له اهتمام في هذا الاتحاد ، ولكنه سرعان ما تركه في عام 1994 م .

    ولقد صارع فان دام في عدة ترقيات مستقلة عبر أمريكا و ايضا مصارعة كل المحترفين اليابانيين ، بعد ذلك وفي عام 1996 م ، سجل فان دام مع المؤسس او المتعهد Paul Heyman وكان ذلك التسجيل في اتحاد ECW .

    بعد تلك المرحلة المهمة في حياة فنا دام ، أصبح مصارعاً دولياً معروفاً في هذا الاتحاد ECW ، وبدا فان دام يظهر في تلفزيونات ECW ولكنه لم يفرح طويلاً فقد كسرت ساقه بعد مضي ثلاثة شهور منذ انضمامه ، فكانت هذه نقطة تحول مهمة في مشواره الطويل ، وظل في المستشفى لمدة لا تتجاوز عدة أسابيع إللى ان شفي تماماً وعادت ساقه كما هي ، ليعود معها للظهور على شاشات وتلفزيونات الاتحاد المعروف ECW ، وظل يلعب ويصارع في هذا الاتحاد إلى أن تم ايقافه عام 2001 م .

    بعد شهرين ، سجل روب فان دام Rob Van Dam في اتحاد WWF ، وكانت هذه الشركة WWF قد اشترت ما تبقى من اتحاد ECW ، ولقد نال فان دام شهرة واسعة في اتحاد WWF في بداية ظهوره في هذا الاتحاد ، وحقق نجاحا باهراً بين نجوم هذا الاتحاد ايضا .

    أعجب الناس واسروا بحب RVD لما له من حركات بهلوانية رائعة أثناء مبارياته وصلابة جسمه وخفته في نفس الوقت ، وبعد قصة الايقاف في اتحاد ECW عاد فان ليقول : ( أنا بطل له شعبية كبيرة ) ، وعلى الرغم من تحقيقه شعبية كبير بين نجوم الـ WWF ، عاد فان دام ليثبت وجوده بالترقي الــ World Heavyweight Champion status ، أي بطل العالم للوزن الثقيل .

    ولكن هذا ليس كل شيء ، فقد فاز روب فان دام Rob Van Dam بالألقاب التالية :

    WWE Intercontinental, European, and Hardcore Championships ، علاوة على فوزه بلقب WWE World Tag Team ضد Kane و Bookar T في أمسية من أمسيات RAW ، وايضا فاز بلقب WWE Tag Team مع ري ميستريو في Smack Down ! .

    وفي الحادي والعشرون من شهر مارس من عام 2004 م ، انتقل فان دام من RAW إلى Smack Down ! ، ثم اصبح الان احد نجوم SmackDown ! وكان اول ظهور له في سماك داون بتاريخ 24 / 3 / 2004 م ، وهزم بطلنا المصارع Charlie Haas ، وفي اثناء لعبه في WWE SmackDown ! عرف فان دام باسم "Mr. Thursday Night." ، لأنه قد فاز على شارلي هاز في ليلة يوم الثلاثاء .

    وفي السابع والعشرين من شهر يناير عام 2005 م 27 / 1 / 2005 م ، خضع فان دام لعملية جراحية في ركبته على يد الدكتور Dr. James Andrews ، وكانت هذه الجراحة في ألباما ، ولقد لجأ فان دام على هذا الدكتور لينجز العملية بسرعة ويعود فان دام مرة أخرى .

    ظهر فان دام مرة اخرى في مدينة نيويورك في اتحاد ECW في 12 / 6 / 2005 م ، وكان برفقة مديره في ذلك الوقت وهو : Bill Alfonso .

    ظل فاند دام لا يظهر لعدة شهور حتى يشفى شفاء كاملا ، ثم خضع فان دام لعملية اخرى انتهت بتثبيت مسند في ركبته ، ولم يعد فان دام يصارع .

    ولقد كانت هذه مرحلة قاسية على فان دام ومرحلة مريرة عليه قبل ان يتلقى دعوة لمقابلة صحفية .

    كانت هذه الحادثة قد حدثت لفان دام في WWE عندما التقى في مباراة جمعت بينه وبين Rhino ، ولقد هزم Sabu فان دام مواصلا طريقه إلى مباراة مهمة في WWE .

    وفي السابع والعشرين من يونيو عام 2005 م 27 / 6 / 2005 م من عرض RAW ، عاد فان دام مرة اخرى إلى RAW في الجولة التمهيدية لـ WWE عام 2005 م ، وكان اختياره قد قُدم في اثناء "talk show" segment "Carlito's Cabana" ، وفي 9 / 1 / 2006 م وفي عرض أو نسخة RAW ، أعلن أن فان دام يريد ان يعود إلى الحدث ( أي المصارعة ) كمشارك في الرويال رامبل Royal Rumble ، متحديا بذلك كل المصاعب التي واجهته ، ومثبتاً وجوده مرة اخرى في عالم المصارعة .



    مـعـلـومـــــــــات مـــــهـــــــمـــــــــة عـن فـان دام :

    * ظهر فان دام في عدة أفلام وفي الكثير من الأعلانات في السنوات الماضية في التلفزيونات الأمريكية .

    * هو المخترع لما يسمى بــ : ( مصعد فان دام لرفع الأثقال ) ، وهو عبارة عن مركز تدريبي .

    * لحن أغنية في WWE تدعى (( One of a Kind )) .

    * كان اول ظهور لفان دام في اتحاد ECW هو مباراة ضد Axl Rotten .

    * ظل فان دام يظهر في اتحاد ECW لمدة سنة واحدة و 11 شهرا و 18 يوما وساعتين و 42 ثانية ، إلى ان تخلى عن الاتحاد بسبب الاصابة .

    * الفرقة الموسيقية المفضلة لديه هي فرقة The Kottonmouth Kings .

    * العلامة التجارية لفان دام هي علامة تدعى Ying Yang sign .

    * ظهر فان دام مع شخصية هامة في فصل من رواية Pamela Anderson .



    لــمــحـــــــات فــي حــيــاتــــه :

    الألقاب التي حصل عليها فان دام هي :


    "Mr. Monday Night"

    "Mr. Pay Per View"

    "The Whole F'n Show"

    "Mr. Thursday Night"

    مدراؤه السابقون :

    Bill Alfonso


    Jerry Lawler

    Ric Flair

    JON SENA-96

    المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 26/04/2010

    رد: قصة حياة روب فان دام rvd

    مُساهمة  JON SENA-96 في الإثنين أبريل 26, 2010 9:13 am

    مشكووور و كـــ العادة ابدااع

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 2:05 pm